إستخراج البطاقة الإنتخابية حتى 31 يناير

يستقبل قسم شرطة الرمل (أول و ثان)  المواطنين الراغبين فى القيد بالجداول الإنتخابية و إستخراج البطاقة الإنتخابية يومياً من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الثانية ظهراً. و تيسيراً على المواطنين تقرر إستقبال المواطنين يومياً فى فترة مسائية من الثامنة مساءاً و حتى العاشرة مساءاً. و يستمر القيد فى الجداول حتى نهاية شهر يناير الجارى. و على المواطن أن يتوجه لقسم الشرطة التابع له محل الإقامة أو محل الميلاد أو محل العمل و معه صورة بطاقة الرقم القومى و صورة شهادة الميلاد و يفضل وجود الأصل للإطلاع.

هذا و تهيب لجنة الرمل بالسيدات و السادة المواطنين الإسراع بالقيد فى الجداول الإنتخابية ليتمتعوا بممارسة حقوقهم الدستورية المشروعة فى الترشيح و الإنتخاب و المشاركة فى الإستفتاءات خاصة و أننا مقبلون على فترة حرجة فى تاريخ مصر الحبيبة بما تضمنه من تعديلات دستورية من المتوقع أن تعرض على الشعب فى الإستفتاء العام عام 2007 هذا بالإضافة إلى إنتخابات مجلس الشورى (2007) و المجالس المحلية التى تتصل إتصال مباشر بمشكلات المواطن المحلية من تعليم و ماء و كهرباء و طرق و صرف صحى و خلافه (2008) و غيرها

و لا يجب على المواطن أن يجنح إلى الإستسلام و العزوف عن المشاركة فى تحديد مصير الوطن فتلك الأمانة سيسأل عنها أمام الله سبحانه تعالى.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s