إجتماع اللجنة العامة بالإسكندرية

عقدت اللجنة العامة بالإسكندرية إجتماعها الشهرى مساء يوم الأحد 14 يناير برئاسة الدكتور محمد أبو رابح رئيس اللجنة الحالى و عضو الهيئة العليا. تناول الإجتماع الأنشطة الحزبية فى الفترة الأخيرة خاصة نشاط لجنتى الرمل و الدخيلة لتنشيط العضوية. كما تناول الإجتماع موقف الحزب من التعديلات الدستورية التى رفعها الرئيس حسنى مبارك لمجلس الشعب. و قال أبو رابح أن موافقة اللجنة العامة لمجلس الشعب و التى تضم فى عضويتها الدكتور محمود أباظة بالإجماع كانت موافقة من حيث المبدأ على التعديل و ليست على النصوص.

أكد الحضور أهمية التعديلات الدستورية وتأثيرها المباشر على المواطن الذى لا يشعر بذلك عادةً و حذر المهندس هشام الطويل سكرتير مساعد لجنة الرمل تمرير بعض المواد الغير مرغوب  فيها مثل مواد مكافحة الإرهاب على حساب مواد أخرى كما حدث مرتين من قبل عامى 1980 و 2005. و شدد الطويل أن الدولة تتحصن بالتعديلات الدستورية حتى لا تقع القوانين تحت طائلة المحكمة الدستورية العليا التى تبت فى ملائمة القوانين للدستور.

كما تناول الإجتماع الأطر القانونية و اللائحية لجمع تبرعات و إنشاء مقار فرعية للحزب و طلب الأعضاء ضرورة قيام سكرتارية اللجنة العامة بطباعة توجيهات تشرح هذه  الأمور و غيرها  و توزيعها على لجان الأقسام . و تحدث الأعضاء عن ضرورة النزول لرجل الشارع.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s