أبو رابح: مصممون على خوض المحليات بكل قوة

حث الدكتور محمد أبو رابح رئيس اللجنة المؤقتة بالإسكندرية أعضاء الوفد على خوض انتخابات المجالس المحلية و مجلس المحافظة بكل قوة. و قال أبو رابح أن الحزب لديه العديد من الوجوه و الشخصيات السكندرية المحترمة القادرة على خدمة المجتمع السكندرى و أن فرص الحزب فى تحقيق نتيجة طيبة خلال المحليات كبيرة بسبب وجود مثل هذه الشخصيات. جاء ذلك خلال حفل الشاى الذى نظمته لجنة الإسكندرية لأعضائها بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا و على مصر الغالية بالخير و اليمن و البركات. و قال أبو رابح أن عدد أعضاء المجالس المحلية بالإسكندرية 480 عضواً منهم 106 عضواً بمركز و مدينة برج العرب.

 

img_1211.jpgكما استعرض أبو رابح مع الأعضاء بعض الخلافات فى الجريدة و استقالة النائب الوفدى المحترم طارق سباق و هى الأنباء التى تصدرت أخبار جريدة المصرى اليوم المستقلة. و أكد أبورابح أنه تم الإتفاق على فصل رئاسة تحرير العدد الأسبوعى عن العدد اليومى و عودة باب العصفورة الشهير له. و قال أن استقالة سباق استقالة قديمة و رفضت فى حينها و أن النائب طارق سباق مستمر فى بيته الوفدى.

 

و أكد اللواء صلاح على ضرورة تواجد الحزب و من خلال رؤساء اللجان الفرعية خلال أى أزمة أو مشكلة تواجه أبناء الدائرة. و تحدث الأستاذ أحمد أبو الحسن مطالباً بضرورة زيادة و تفعيل الأنشطة الشبابية.

 

كما استعرض أبو رابح موقف الحزب فى الإسكندرية خاصةً بعد تشكيل اللجنة المؤقتة و استنكر قيام بعض الأفراد بضم عضويات على الورق و غير فاعلة لأسباب انتخابية بل و قيام هؤلاء الأفراد باستخراج العضويات مباشرةً من القاهرة و هو ما استنكره عضوا لجنة الرمل كريم عبد النبى و هشام الطويل خاصةً و أن العضويات الجديدة الفعلية فى اللجنة لم تصدر لهم كارنيهات عضوية على الرغم من مرور عدة أشهر على انضمامهم للوفد و هى نفس الشكوى التى قالتها أ. منال. كما طالب الطويل بضرورة الإلتزام بلائحة الحزب و تعديلها إذا لزم الأمر و ضرورة ذكور مذكرة تفسيرية و تفصيلية لها قائلاً أن اللائحة مثل الدستور الذى يحتاج إلى قوانين و قرارات وزارية تترجمه و تفصله. و شدد أ. أنور شاهين على ضرورة وضوح خطة و أهداف محددة للحزب و أن يعتمد الحزب على أهل الخبرة و ليس أهل الثقة.

 

و فى نهاية اللقاء رحب الدكتور أبو رابح و أعضاء الحزب بالعضو الجديد أ. هيثم نصار و هو من أبناء الرمل. حضر اللقاء من اللجنة المؤقتة الأستاذ وديع بشاى و المهندس عبد القادر متولى.

 

 

1 Comment

  1. جميل حفل الشاي الي تعمل بمناسبه عيد الاضحي الي هو عيد اللحمه والاجمل دعمكم للجنه المؤقته بعد مهاجمتكم لها وعدم اعترافكم بها وكمان موضوع العضويات ده كويس بس عاوز اقول اذا كانت الكارنيهات مطلعتش يبقي ده ضعف في القيادة والي بيعمل الكارنيه ام حكايه كارنيهات القاهرة فديه مسموحه لاي حد ومش مقصورة ومش عضويات ورقيه واعتقد ان افطار رمضان الي عملوا الحزب والي اتعمل بره الحزب اثبت ذلك دعوكم وكمان عاوزين نعرف مين الشخصيات الي ممكن تخوض انتخابات المحليات في اسكندريه باستثناء عدد من الشباب منهم 4او 5 من الرمل يا تري مين في رايكم ينفع ومين الي بيتكلم عليه ابو رابح علي العموم سيبكم من كل ده وحمد الله علي سلامتكم وظهوركم في الحزب مره اخري وكل سنه وانتم طيبين


    المحرر: شكراً على تعليقكم و لكن نرجو أن تعلموا أن موقع رمل الوفد يبذل قصارى جهده فى الإلتزام بالحياد و نقل الأخبار كما هى و الخبر ليس له من قريب أو بعيد بدعم أو عدم دعم اللجنة المؤقتة و نحن نتعامل إخبارياً مع الواقع. بالنسبة لموضوع العضويات فمما لا شك به هو وجود نوع من الخلل التنظيمى فى سبيله للحل قد اعترف السيد سكرتير عام الحزب بهذه المشكلة ووعد بحلها

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s