الوفد يخوض انتخابات المحليات

mahaleyat18-2-2008.jpgقررت الهيئة العليا لحزب الوفد خوض انتخابات المحليات التى دعا الرئيس حسنى مبارك الناخبين لها فى الثامن من إبريل المقبل. و ناقشت الهيئة فى اجتماعها يوم الاثنين ١٩-٢-٢٠٠٨ برئاسة محمود أباظة خطة خوض الحزب لمعركة انتخابات المحليات.. عرض أعضاء الهيئة ورؤساء لجان الوفد في المحافظات ظروف كل محافظة، وعدد المرشحين بكل محافظة وناقشوا كيفية إدارة العملية الانتخابية إعلاميا، وعلي أرض الواقع. وتقرر تكوين لجنة مركزية بالمقر الرئيسي للحزب لجان للشئون المالية تجتمع يوميا للإشراف علي المعركة الانتخابية ومتابعتها أولا بأول مع تكوين والقانونية والإعلامية والتنظيمية كما تقرر تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الموقف خلال المعركة الانتخابي يقوم محمود أباظة رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا بزيارة المحافظات خلال هذه المعركة لشرح تطور الأوضاع السياسية وأهمية الوصول إلي انتخابات حرة ونزيهة حتي تعبر المجالس المحلية عن إرادة الشعب.

هذا و كانت لجنة الوفد بالإسكندرية قد فتحت باب الترشيح أمام أعضائها للتقدم لإنتخابات المحليات و تقدم العديد من الأعضاء معظمهم من شباب الحزب بطلبات الترشيح. علمت رمل الوفد بتقدم سيدتين للترشيح حتى الآن. و تركزت طلبات الترشيح على عضوية المجالس المحلية للأحياء مع طلبات محدودة للترشيح على مستوى المجلس المحلى للمحافظة.

هذا و قد أعلنت جماعة الإخوان المسلمين فى تصريحات على لسان مرشدها العام الأستاذ محمد مهدى عاكف لإحدى وسائل الإعلام خوضها انتخابات المحليات. فى حين بدأت أمانات الحزب الوطنى فى الإسكندرية فى اجراء الإنتخابات الداخلية للترشيح للمحليات على قوائم الحزب.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s