أبو رابح: من حقنا أن نخوض انتخابات المحليات. توكيلات من المرشحين لشمس و مجر لتقديم مسوغات الترشيح

فى جلسة ساخنة شكى خلالها مرشحو حزب الوفد لانتخابات المجالس الشعبية المحلية من صعوبة قبول أوراق ترشيحهم لانتخابات المحليات , ذلك اما لعدم صدور صحيفة الحالة الجنائية للبعض أو لهؤلاء الذين استكملوا أوراق الترشيح عدم تمكنهم من تقديم الأوراق لازدحام الأحياء و بطء سير العملية أو للقلة المحظوظة التى تمكنت من تقديم أوراقها و لكن تم رفضها لنقص بعض الأوراق. اعترف الدكتور أبو رابح بصعوبة المهمة و أكد أن الطريق ليس مفروشا بالورود و أننا يجب أن نتمسك بحقنا فى التقديم لاسيما أن العدد قد انحصر بعد عزوف العديد من الكوادر الشابة بالحزب لشرط الألف جنيها التعجيزى.

Nader Magarو تماشيا مع تعليمات قيادة الحزب بالقاهرة فقد تبرع الأستاذ نادر مجر المحامى و سكرتير عام اللجنة بالأسكندرية بتقديم أوراق الترشيح لمرشحى الحزب نيابة عنهم مجانا على أن يقوم المرشحون بعمل توكيل خاص له فى الشهر العقارى و نظرا لكثرة عدد اللجان فقد تكفل مجر بأحياء شرق و المنتزة بينما تطوع الأستاذ شمس حمودة نائب رئيس اللجنة بباقى أحياء المحافظة.

شدد مجر على أنه يلزم لكل مرشح التأكد من اسيفاء أوراقه بالكامل حتى لا يكون هناك مجالا للتعنت فى قبول الأوراق و أنه هو شخصيا عانى كثيرا الى أن تم قبول أوراقه للترشيح فى مجلس المحافظة عن حى المنتزة و ذكر الأستاذ نادر مجر الأوراق المطلوبة بالتفصيل و كيفية الحصول عليها.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s