شردى و البلتاجى يعددون مهازل الترشح لانتخابات المحليات فى القاهرة اليوم و الديربى يدافع

شهدت حلقة برنامج القاهرة اليوم أمس مناقشة ساخنة بين ثلاث اتجاهات مختلفة: الوفد و مثله النائب محمد مصطفى شردى و الاخوان المسلمون (الجماعة المحظورة) و مثلهم الدكتور البلتاجى و الحزب الوطنى (الحزب الحاكم) و مثله الديربى رئيس الحركة المحلية بمجلس الشعب. وصف شردى المضايقات التى تعرض لها مرشحو المعارضة لتقديم أوراقهم على مدى عدة أيام متتالية لدرجة أن النائب الوفدى صلاح الصايغ فشل فى تقديم أوراق زوجته، و وصف تعنت الأحياء فى قبول الأوراق و أن المرشحين لم تتح لهم حتى فرصة تقديم أوراقهم لتكدس الأحياء بعدد مهول من المرشحين الوهميين. صدق البلتاجى على كلام شردى و ذكر أن المرشح الذى يذهب فى الثامنة صباحا يحصل على ترتيب 306 ما يعنى ببساطة استحالة تقديم أوراقه، و هو الأمر الذى يتكرر يوميا و أضاف أن سلطات الأمن قد ألقت القبض على الكثير من مرشحيهم و أنهى أن الفكر الجديد هو القضاء على الترشيح من المنبع.

بينما نفى الديربى أن يكون للحزب أو الحكومة أى علاقة بما حدث (و لكنه فى الوقت ذاته لم ينكره) و قال أن مرشحى الوطنى أيضا تعرضوا لمضايقات و عند هذه النقطة قاطعه شردى و قال أن الوطنى تعرضوا لمضايقات داخل الحزب نتيجة الانقسام فى صفوفه بينما تم قبول أوراق 52 ألف مرشح فى آخريوم لقبول الأوراق مقابل ألفين فقط من جميع التيارات المعارضة على مدار عشرة أيام.!!!

نهى الاعلامى عمرو أديب الحلقة ساخرا بأنه يتمنى أن يشهد معركة انتخابية ساخنة و تسائل عمن سوف يحسم هذه المعركة لصالحه………ملعوبة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s