بدء الحملة الإنتخابية لمرشحى الوفد بالإسكندرية

بدأت الحملة الإنتخابية لمرشحى الوفد الأحد عشر بمدينة الإسكندرية. و كانت لجنة الإسكندرية قد عقدت اجتماعاً ترأسه الدكتور محمد عبده أبو رابح عضو الهيئة العليا لمناقشة آخر استعدادات المرشحين للحملة الإنتخابية و شكل الدعاية الإنتخابية لمرشحى الوفد و التى طالب الحضور على أن تكون موحدة لجميع المرشحين.

و أعلن المهندس وليد المهدى عضو لجنة الرمل أن موقع اللجنة فى خدمة المرشحين و على استعداد لنشر السيرة الذاتية للمرشحين على الموقع. و كان المهدى قد صمم نموذج لسيرة ذاتية مختصرة إذا رغب أحد المرشحين فى استخدامها. و أضاف المهدى أنه لا وقت للبكاء على اللبن المسكوب مشدداً على ضرور تضافر جهود أبناء الحزب خلف المرشحين و دعمهم.

هذا و قد بلغ عدد المرشحين عن حى شرق أربعة مرشحين هم كالتالى:
– رزق الطرابيشى (عمال) قسم رمل ثان لمجلس المحافظة
– م. أحمد البنهاوى (فئات) قسم رمل أول لمجلس الحى
– د. ياسر قشطة (فئات) قسم رمل أول لمجلس الحى
– أ. حسنى حافظ (عمال) قسم سيدى جابر لمجلس المحافظة

هذا و قد حضر من المرشحين كلاً من أ. إيهاب زغلول عضو المجلس المحلى عن حى الجمرك و م. أحمد البنهاوى و د. ياسر قشطة و أ. منال مصطفى حافظ المرشحة عن قسم باب شرقى (حى وسط) و أ. نادر مجر المحامى سكرتير عام الحزب بالإسكندرية و المرشح لمجلس المحافظة عن حى المنتزة.

و طالب محمد حفنى نائب رئيس لجنة الشباب بالإستغناء عن المؤتمرات الجماهيرية التى يحضرها قيادات الحزب بالقاهرة مطالباً بالدعم المباشر للمرشحين. و تحدث إيهاب زغلول عن ضرورة تطوير الجريدة و عرض طرقاً جديدة للدعاية للحزب.

هذا و علم الموقع أن هناك ثلاثة من مرشحى الوفد بالإسكندرية قدمت ضدهم طعون فى الصفة الإنتخابية أو الترشيح فى غير دائرة الإنتخاب و المرشحين هم حسنى حافظ و أحمد البنهاوى و رزق الطرابيشى و قاموا بتقديم ما يفيد عدم صحة هذه الطعون.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s