أباظة و عبد النور فى الإسكندرية لدعم مرشحى الوفد فى المحليات

أباظة و عبد النورقام الدكتور محمود أباظة رئيس الحزب يصاحبه الأستاذ منير فخرى عبد النور سكرتير عام الحزب بزيارة سريعة لمقر الحزب بالإسكندرية لدعم مرشحى الحزب فى المحليات. و تأتى هذه الزيارة فى إطار جولاتهم المكوكية حيث انطلقا من دمنهور إلى الإسكندرية قبل تحليقهم فى اليوم التالى فى أقصى صعيد مصر فى أسوان و قنا.

أكد أباظة خلال رده على شكوى الأعضاء من المصاعب التى واجهتهم خلال تقديم الأوراق و خلال العملية الإنتخابية أن هذه الصعاب متوقعة و التضييق على مرشحى الوفد طبيعياً فى إطار التحكم الأمنى فى الإنتخابات و أن هذه التصرفات ليست غريبة على انتخابات المحليات. و أضاف أباظة أن الهيئة العليا قررت المشاركة فى المحليات على الرغم من وجود أصوات نادت بالمقاطعة. و أضاف أباظة أن الوفد يمثل الطريق الثالث بين طريقين متطرفين أحدهما يمثله النظام و الآخر للإخوان المسلمين. و شدد أباظة على دور المحليات فى حل مشاكل المواطن و طالب مرشحى الوفد بالنزول للمواطن و تعريفه بالدور الذى تقوم به المحليات لحل مشكلاته اليومية.

وانتقد ألأستاذ محمد بلال فى كلمته قرار حل اللجنة العامة بالإسكندرية و تشكيل لجنة مؤقتة و برر الدكتور أباظة هذا القرار بوجود بعض الخلافات و المشاكل التى ظهرت بالإسكندرية و اضطرت الهيئة العليا لإتخاذ مثل هذا القرار.

و طالب وليد المهدى عضو لجنة الرمل أعضاء الحزب بالنظر إلى الأمام و التكاتف من أجل إنجاح أكبر عدد ممكن من مرشحى الوفد فى الإنتخابات. كما تحدث أنور شاهين الذى رفضت لجنة الإنتخابات إدراج اسمه فى الكشوف على الرغم من حصوله على حكم قضائى ناقداً هذا التصرف من الدولة و مطالباً قيادات الحزب بتقديم أكبر دعم للمرشحين.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s