فرسان الوفد يخوضون المحليات بالأسكندرية… النخلة و الميزان رموزا انتخابية

بعد فوز البنهاوى، ازداد حماس ما تبقى من فرسان الوفد فى المحليات و على الرغم من تقلص عدد المرشحين فى هذه الانتخابات (لظروف واضحة و معروفة للجميع) الا أن الآمال لا تزال معقودة لادراك ما يمكن ادراكه و فوزالبقية الباقية من المرشحين ليحدثواالحراك المطلوب.فى قسم المنتزةأول يخوض الأستاذ نادر مجر سكرتير عام اللجنة بالأسكندرية و المحامى و المحكم القانونى الانتخابات فى مجلس الحى فئات و له برنامج طموح و قد أفردنا له مقالا كاملا. وبالرمل ثانى يخوض الصحفى رزق الطرابيشى الانتخابات لمجلس محلى المحافظة عمال مستندا الى نجاحه الدورة السابقة و انجازاته السابقة و منها فتح مزلقان الظاهرية الذى ساهم فى السيولة المرورية. و فى الرمل أول يفوز البنهاوى بمقعد للفئات بالتزكية بعد انسحاب مرشح للوطنى و تنازل الدكتور ياسر قشطة. و فى سيدى جابر يخوض الصحفى حسنى حافظ الانتخابات على مجلس المحافظة عمال و حسنى هو المسئول عن عيدة الوفد و قسم متاعب الناس و قد ساهم أثناء عمله الصحفى فى علاج العديد من المواطنين على نفقة الدولة الى جانب توفير العديد من الأجهزة التعويضية للكثير من المرضى.

وديع بشاىو فى حى وسط يخوض وديع بشاى سيدهم نائب رئيس اللجنة باأسكندرية و وكيل الجهاز المركزى للمحاسبات سابقا و المستشار السابق لرئيس الجهاز المركزى للمحاسبات انتخابات مجلس محلى المحافظة بحى باب شرق تحت شعار الوطن للجميع و صرح الأستذ وديع أنه أتى ليخدم كما تعود دائما فى مشوار عمله الذى كان فيه وكيلا للشعب فى حماية المال العام و يحرص الأستاذ وديع على الجانب التثقيفى و توعية الشباب كسبيل للوصول لحلول جذرية لمشاكلنا. و على مقعد العمال حى بباب شرق تخوض المرشحة الدءوبة منال مصطفى حافظ الانتخابات تحت شعار صوت الحق و لها برنامج طموح للمرأة و الطفل و للارتقاء بالخدمات الصحية و التعليمية بالحى و قد سبق للأستذة منال المشاركة فى العديد من حملات شلل الأطفال بالمنطقة و تستند فى الانتخابات على شعبيتها فى الشارع السكندرى.

إيهاب زغلولو فى حى الجمرك يخوض الانتخابات الأستاذ ايهاب زغلول و هو عضو فى مجلس المحلى للحى فى الدورة السابقة و كان الأستاذ ايهاب دينامو و شعلة نشاط خلال الدورة السابقة التى أبلى خلالها بلاء حسنا و كان رئيسا للجان الشباب و الرياضة و أكد زغلول أنه سوف يواصل تقديم الاستجوابات كما تعود و خصوصا المتعلقة بتخصيص الأراضى بالمخالفة للقانون بالميناء الشرقى و غرق رصيف قايتباى و استطاع زغلول رفع الدعم المالى المخصص للأندية الشعبية و قد مثل زغلول المجلس فى الأسابيع الشبابية بالعديد من الدول لأوروبية كما حصل على دورة فى الادارة الجامعية من الولايات المتحدة الأمريكية.

و يخوض انتخابات المحافظة بحى كرموز الأستاذ حمادة منصور الذى يعمل على رفع مستوى الخدمات بالمنطقة و التواجد الدائم مع المواطنين لحل مشاكلهم أما جليلة عبد الرحمن المرشحة على مقعد العمال بالحى فى نفس الدائرة فهدفها هو محو الأمية بين الأهالى و زيادة الخدمات المقدمة للمرأة.كما ينافس الأستاذ صلاح البرجيسى على مقعد الفئات بقسم مينا البصل لحى غرب.

هذا و قد حصل مرشحو الحزب على رمز النخلة بجميع الدوائر و فى حالة وجود أكثر من مرشح يحصل الآخر على رمز الميزان.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s