فؤاد بدراوى فى الاسكندرية للخروج من مأزق حل لجنتها العامة

الاسكندرية 10/5/2010 – رمل الوفد
التقى فؤاد بدراوى نائب رئيس الحزب يرافقه وفد من أعضاء الهيئة العليا يتكون من أ. أحمدعودة و حسين منصور و أيمن عبد العال بأعضاء الخزب بالاسكندرية. و قد أكد بدراوى أنه حضر ليستمع لمقترحات الوفديين لحل أزمة الاسكندرية بعد قيام رئيس الخزب السابق بحل لجنتها العامة منذ 3 سنوات. و قد طالب غالبية الحاضرين بعودة اللجنة المنتخبة لاستكمال مدتها و تعيين رئيس الحزب ل20% و انتخاب هيئة مكتب الاسكندرية.

و أكد عودة و بدراوى أن صدور قرار بعودة اللجنة أمر يسير و لكن قيادات الحزب أصرت على زيارة الاسكندرية و التعرف على وجهة النظر هناك قبل صدور قرارات.

وأشار بدراوى عن تشكيل مجلس تنفيذى جديد للمحافظات داخل الحزب يتم الإعلان عنه خلال أيام مكون من رئيس الحزب والسكرتير العام ورؤساء لجان المحافظات وسكرتيرى عموم المحافظات منوط بهم الاجتماع شهريا لدراسة مقترحات اللجان العامة بالمحافظات ورفع توصياتها إلى الهيئة العليا للحزب بوصفها الهيئة السياسية له، والتى ستنظر فى هذه التوصيات وتناقشها منوها عن وجود هذا المجلس فى لائحة 1978 القديمة.

و قد طالب مصطفى الشرنوبى رئيس لجنة الرمل باعطاء القيادات فرصة لتصحيح الوضع فى الاسكندرية مؤكدا على ثقته الكبيرة فيهم. و أكد المهندس اسماعيل رجب نائب رئيس اللجنة على ضرورة عودة اللجان النوعية و افتتاح أكثر من مقر فى الاسكندرية. و أشار كريم عبد النبى أمين صندوق لجنة الرمل الى أهمية عودة اللجنة المنتخبة لتفعيل سكرتارية الحزب خاصة و أن مكتب السكرتارية أصبح مغلقاً بصورة شبه دائمة. و طالب رزق الطرابيشى عضو المجلس المحلى عن دائرة الرمل بعودة المفصولين.

هذا و كان بعض الحضور قد حاول التطرق لموضوع فصل النائب محمد عبد العليم داوود و رفض بدراوى مطالبا التركيز فى موضوع المناقشة و هو كيفية النهوض بالحزب فى الاسكندرية و تفعيله.

هذا و قد قدم هشام الطويل سكرتير مساعد اللجنة ورقة عمل سبق و أن طرحتها لجنة الرمل للنهوض بالحزب فى المحافظة مكونة من 12 نقطة لفؤاد بدراوى منوهاً أنه تم طرح هذه الورقة من قبل فى أحد الاجتماعات بالاسكندرية.

شهد اللقاء حضورا كثيفا من أعضاء الوفد بالاسكندرية و أعضاء اللجنة العامة المنحلة و أعضاء لجنة المرأة و لجنة الشباب و أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة و قدامى الوفديين العائدين فضلاً عن الأعضاء المنضمين حديثاً للحزب حيث استقبلت لجنة الاسكندرية العديد من طلبات العضوية بعد الانتخابات الديمقراطية على منصب رئيس الحزب. و رحبت هيئة مكتب الرمل خلال اللقاء بالأعضاء الجدد فى اللجنة و منهم حمدى سليم.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s