اليوم أول اجتماع للجنة العامة للإسكندرية بعد عودتها

رمل الوفد – تعقد اللجنة العامة المنتخبة لحزب الوفد الجديد بالإسكندرية أول اجتماعاً لها بعد صدور قرار رئيس الحزب الدكتور السيد البدوى شحاتة بعودتها عقب حلها بأكثر من ثلاث سنوات. و سيرأس الإجتماع الدكتور محمد عبده أبو رابح رئيس اللجنة و عضو الهيئة العليا. و ستناقش اللجنة فى اجتماعها مساء اليوم 22 يوليو 2010 أسس العمل الحزبى فى المرحلة القادمة و الاستعدادات لانتخابات مجلس الشعب القادمة و موقف الحزب منها.

هذا و كانت هيئة المكتب المؤقتة قد عقدت أول اجتماع لها بحضور كامل هيئتها و اعتذار عضوين بسبب ظروف طارئة يوم السبت الموافق 17 يوليو 2010.
و تم اتخاذ بعض القرارات الهامة و منها:
• تشكيل لجنة من السادة نواب الرئيس لتسليم السكرتارية يوم 18/7/2010 للسكرتارية الجديدة و قد تم بالفعل تسلم السكرتارية من الأستاذ نادر مجر السكرتير العام السابق و عضو مجلس محلى المنتزة.
• تشكيل لجنة اختيار المرشحين لانتخابات مجلس الشعب من السادة أعضاء هيئة المكتب الغير راغبين فى الترشيح و عرض الأمر على اللجنة العامة و يكون لهذه اللجنة وضع معايير اختيار المرشح مع استمرار فتح باب تلقى الرغبات.
• تشكيل لجنة الدفاع عن الحريات برئاسة أ. محمد حافظ البسيونى على أن تضم بينها العديد من المحامين من أبناء الحزب و بخاصة المحامين من الشباب. و تكون مهمتها تقديم الدعم القانونى لأبناء الحزب و كذلك للسادة المرشحين لانتخابات مجلس الشعب.
• تشكيل لجنة التعازى و التهانى برئاسة أحد رؤساء الشرف. و لم يتم الإتفاق على التشكيل حتى الآن.
• اعتماد استمارة استبيان و تعارف السكرتارية و توزيعها على الأعضاء للبدء فى قاعدة بيانات العضوية

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s